منتديات جي فور اي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات جي فور اي

اهلا بكم جميعا في منتديات جي فور اي

المواضيع الأخيرة

» PWF / التسجيل
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 9:42 am من طرف @جيف هاردي@

» تشيز كيك فراولة
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 8:00 am من طرف بنوتهـ امورهـ

» اذا طفشان ادخل بس
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 3:49 am من طرف بنوتهـ امورهـ

» بشرتــك تـعبانهـ؟؟ باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 3:13 am من طرف بنوتهـ امورهـ

» مالصفة التي تتميزينا به
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 2:20 am من طرف بنوتهـ امورهـ

» اعرف شخصيتك من بطاطس ليز
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 2:14 am من طرف بنوتهـ امورهـ

» لبشرة انعم من الحرير
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالخميس نوفمبر 11, 2010 6:21 pm من طرف بنوتهـ امورهـ

» كيفة رسم الشعر على الرأس
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:23 pm من طرف بنوتهـ امورهـ

» العد من 1 الى10 و اطلب من اي عضو يحط اسمك في توقيعه لمدة 5 ايام
بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:14 pm من طرف بنوتهـ امورهـ

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

بشرتــك تـعبانهـ؟؟ باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل

بنوتهـ امورهـ
    بنوتهـ امورهـ

بشرتــك  تـعبانهـ؟؟  باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل Empty بشرتــك تـعبانهـ؟؟ باهته؟ مسمرهـ؟ انا عندي الحل

مُساهمة  بنوتهـ امورهـ الجمعة نوفمبر 12, 2010 3:13 am

السلام عليكم Smile ترا الخلطة مجربة

اللى هو قناع الروب(الزبــــادى) والبرتقال...

المكونات:

1.ملعقة اكل روب قديم(محمض) - زبـادى محمض قديم او يوضع فى درجة حرارة الغرفه 12 ساعه
    2.عصير ربع برتقالة حامضه.(مو حلوة)
    3.ملعقة اكل عسل ابيض او اى عسل موجود عندكم فى البيت..

الطريقه:-نخلط الروب بالملعقة او الشوكة..مع عصيرالبرتقال واخيرا نضع العسل ونخلط الجميع ..
    -يوزع على بشرة الوجه والرقبة..بشكل متساوى
    -يوضع لمدة 10_15 دقيقة على الوجه ثم يغسل بماء فاتر من الحنفيه ثم ماء بارد من الثلاجه ..

الفائدة:
    _الروب:مادة تحتوى على البكتيريا الحميدة التى تنفع الجسم من الداخل والخارج على طرد السموم وتنظيفه.. والروب خصوصا يلمع البشرة وينظف مساماتها ويقبضها.
    -البرتقال:يحتوى على فيتامين.سى...واحماض الفا اهيدروكسيه...المعروفه باحماض الفاكهه وهى المكون الرئيسى فى الماركات العاللميه للتقشير باحماض الفاكهه...وتعمل على صنفرة الجلد ودفع الخلايا لانتاج خلايا جديدة لامعه وصحيه وهو ايضا يعتبر كمادة قابضه للمسامات..ولتجديد الخلايا الميته..
    _العسل :يهدى التهيج لذوات البشرة الحساسة..ويغذى البشرة لما يحتويه من فركتوز وغلوكوز وماء وانزيمات ومعادن وفيتامينات واحماض امينية....

صراحة اخواتى اتمنى ان الكل يجربه لانكم بنتلاحظون لون ونوع بشرتكم بعد ماتغسلون القناع على طول...وبتذكرونى بالخير..

وتقدرون انكم حتى تتمكيجون بعد القناع والكل بيلاحظ ان بشرتكم صايرة تلمع و ناعمة مثل بشرة الاطفال وافتح بوايد من قبل استخدام القناع!!
    وراويه وكلها حيوية..

صدقونى لما سويتها الكل استغرب من مفعول القناع السريع على بشرتى مع ان بشرتى حساسة جدا لكن المكونات فعلا رهيبة ...ولما تمكيجت بشرتى كانت روعه وكلها بياض وحيويه....

جربوووووووووووووووها وخبرونى وتقدرون تستخدمون القناع مرتين فى الاسبوع للمراة والرجل ولكل انواع البشرات..حتى الحساسة...

وادعوووووووووووووووووووووولى يابنات اذا عجبتكم النتيجة وقولو

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 4:54 am